•
قد تمر علينا لحظات
نشعُر فيها بِ إختناقٍ شديد
لِأسبابٍ قد لا نعلمُها . .
يختم إختنآقنا شهقات كُلها أملُ في الباريء
كُلها أملُ بِ أنهُ هو من سَيُعيد إلينا أنفاسنا
. . .
مَ بعدَ الإختناق . .
هو ذَلِكَ الشعورُ المُلِحُ بِ التنفُس
هو ذَلِكَ الشعور الذي يغمُرنا بِ السَعادة
ذَلِكَ الشعور الذي يُريحنا لِأننا لازِلنا على قيدِ الحَياة
. . .
لكَ الحمدُ ربيّ على كُلِ مَ أنعَمتني بِهّ
الحمدُ لله .. ثُمَ الحمدُ لله .. ثُمَ الحمدُ لله
حتى يبلغُ الحمدُ مُنتهاه
..♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق