الأربعاء، 11 يوليو 2012

أموراً تزعجني


ثمة أمور تزعجني وَ سَ أذكرها لك
:-

 


 1/ تزعجني الأنا وَ الأنانية وَ التي باتت كالوباء المتفشي بين أفراد المجتمع.
 2/ تزعجني اللامبالاة وَ انعدام المسؤولية من الكبير وَ الصغير .
 3/ تزعجني طيبة قلبي وَ نقائي .
 4/ تزعجني أحلامي التي لا أجد لها أثر على أرض الواقع . . تلكـ الأحلام الجميلة التي لم وَ لن يستوعبها العالم .
 5/ يزعجني تفكيري بسعادة الجميع وَ لكنني أجد نقيض ذلكـ منهم . . حقد وَ غيرة وَ حسد وَ عقول عقيمه .
 

 بّ إختصار شديد يزعجني هذا العالم كله
أتحرق شوقاً لعالم آخر
حيث لا تباغض وَ لا تحاسد
حيث لا عناء وَ لا شقاء
حيث الجنة . . حيث رؤية الله
 

..♡

عِندما يكتفون !


هناك أشخاص
يريدون الأنسحاب من حياتك
يبدئون بِ التغير  

يقتنصون الفرص
وَ يترقبون كلمآتك
وَ إذآ وجدوآ الگلمة المناسبه
إغتنموآ الفرصة
لِيحآاجونك بها وَ ينصرفوآ للأبد
هكذآ هم
يشبهون الرياح التي تسبق العواصف تمآماً
فَ الرياحُ تصرفاتهم وَ العواصف رحيلهم


حنين


صديقتي الراحله
 كثيراً مَ أتمنى أنني لم أعرفك
أتعذب كثيراً لِفقدانك
يؤلِمُني غيابك
تُبعثِرُني ذِكرياتُك
تُحيطُ بي طيوفُك
رُبمآا حنيني إليك غلب كل مَ فيني 


..♡

#بوح


أناا وَ أنت وَ هي وَ هو
أشخآآصٌ تجمعنا أحرف كيبورديه
تنقل كلماتنا دون مشاعرنا
فَ أنتبه لكلماتك و قم بِ إنتقائها جيداً
ربما لن تجرحك
و لكن سَتجرحُ اللآخرين عن غيرِ قصد !

في عالمهُم


مؤلم أن تكون مجرد لحظه مؤقته
يعيشونهآ كمآ يريدون ثم يمضون بِ هدوء
وَ يتركونك في حيرة مَ بين
إنتظإرهم أو نسيآنهم
فَ أنت لآ تعلم
هل سَيعودون يوماً أم انهم رحلوآ لِلأبد
 .,!

الأُنثى ..♡



هي ليست مُجرد ملآمح وَ محيا جميل
الأُنثى أسمى من ذلك بكثير
هي نبضه شبه شفافه
تخشى العتآب وَ يخجلها الملام
الأنثى قد تكون مُعجزة أحياناً
 

جعلك للجنه يَ جنتي ..♡


سألوني
الحياه علمتك أم والدتك ربتك ؟

فَ أجبت . .

ألام مدرسه لمن امتلكها
و الحياة مدرسة لمن فقدها
كلهم يربوننا و يعلموننا
بس الفرق بينهم
أن الأم تعلمك و تربيك 
بدون مَ تختبرك و تحطك تحت ضغوطات
 
أماا الحياة ..
تختبرك و تحطك تحت ضغوطات عشان تعلمك وتربيك !!

الشوق ♡



هو أكثر شعور مؤلم
لما نشتاق لشخص مستحيل يرجع
لما نشتاق لشخص عشنا معاه أحلى أيامنا
لما نشتاق لشخص أحنا وياه على خلاف

بنفس الوقت الشوق
هو أكثر شعور جميل
لما نشتاق لشخص ندري أن شوقه لنا أكبر من شوقنا
لما نشتاق لشخص يعد الثواني عشان يشوفنا
لما نشتاق لذاك البعيد القريب

الشوق شعور متناقض
مؤلم لكن جميل ..!

واقع


في الحياة الوآقعيه
نحن مُجبرون على مخالطة الكثير من العقليات
المُتبلد , المُتحجر , المُتعصب وَ الكثير الكثير
نحتاجُ إلى بُرود الأعصاب
وَ كثيرٍ من الصَبر عِندما نتعامل معهُم
حتى نعيشُ مُرتاحين البال


مراودات


تتسائلُ عَما يدورُ في مُخيلتي
يَ صديقي
تراودني كثيرٌ مَن وُريقاتِ الماضي
وَ قليل مِن مُفاجأتِ المُستقبَلَ
أشعرُ بِ حنينٍ لِمَن فقدتُ أروآحهُم
فَ أصبحوآ تحتَ التُرآب
تَسرحُ مُخَيلَتي بِما يُخبِأهُ لي مُستقبلي
أُفَكِرُ بِ من كان لهُم أثرٌ في حياتي
أين ذَهبت بِهِم الأيام  ؟
وَ أينَ هُم الآن ؟
فَ تمنى لَهُم السعادة أينما كانوآ
تُراوِدُني الكثير مِنَ الأحلام
فَ أطلبُ مِنَ خآلِقي تحقيقها
هذآ  قليلٌ مِنَ كثيري 

فَ هل أشبعتُ فضولك ؟
 

تفاؤل


خلف كل سور يوجد بدايه جديدة
قد تكون بدايات مؤلمة
وَ قد تكون بدايات مُفرحة
و لكن . .
كل بداية هي قدرٌ مكتوبٌ لنا
سنعيشه شِئنا أم أبينا
لذلك نحسن الظن في بارئنا جل و على
لعلة يرزقنا بالسعادة من حيثُ لا نحتسب
...

تغيرت وَ لكن ..♡


أنا وَ العياذُ بِ الله مِنَ هذهِ الكلِمه
كنت مِمن يُقآلُ عنهُم
" أتقِ شرَ الحليمِ إذآ غَضِب "
ربما أصبحتُ مؤخراً ذآت أعصابٍ باردة 
وَ لله الحمدُ على ذلِكَ
وَ لكِنني لا زُلت أحتفظ بِ تِلكَ العاده السيئهِ بِ نَظري
فَ لا زِلتُ أَصبُ جام غضبي على وَسادتي
رُغمَ أنها لم تكُن المُذنِبهّ بِما حَدث
><"!

حقيقه


" كُلُ إناءِ بِما فيهِ ينضَح "
وَ كُلُ سَفيهٍ سَيقوم بِ محاولات يائسه
لِإثارة غضبِ من هو أمامهُ
وَ سَيُحاوِل بِ شتى الطُرُق إيلامهُ وَ تجريحهُ
حتى لو كانت كلِماتهُ ذآت وقعٍ كَوقعِ النارِ على أنفُسِنا
. . .

مَ بعد الإختناق




قد تمر علينا لحظات
نشعُر فيها بِ إختناقٍ شديد
لِأسبابٍ قد لا نعلمُها . .
يختم إختنآقنا شهقات كُلها أملُ في الباريء
كُلها أملُ بِ أنهُ هو من سَيُعيد إلينا أنفاسنا
. . .
مَ بعدَ الإختناق . .
هو ذَلِكَ الشعورُ المُلِحُ بِ التنفُس
هو ذَلِكَ الشعور الذي يغمُرنا بِ السَعادة
ذَلِكَ الشعور الذي يُريحنا لِأننا لازِلنا على قيدِ الحَياة
. . .
لكَ الحمدُ ربيّ على كُلِ مَ أنعَمتني بِهّ
الحمدُ لله .. ثُمَ الحمدُ لله .. ثُمَ الحمدُ لله
حتى يبلغُ الحمدُ مُنتهاه

..♡