الخميس، 25 ديسمبر 2014



أنا لم أعشقك
لكونك في مُنتهى الجمال
أو لخمريةِ لونك و جبروتِ فتنتك
أحببتكُ فقط لِلهفتك الأولى إلي
لإطمئنانك المستمر عن أحوالي
لإهتمامك الذي أغرقتني بِه
لصوتكَ الدافئ حينَ تُحادثُني
للحظاتِ السعاده التي غمرتني بها
لكلماتٍ لم أنطُق بها مِن قبل
لضحكات لم يعلو بها صوتي
لأحاسيس لم تُخالِج وجداني
لكل شيءٍ جميل لم أعرِفهُ إلا معك
أحببتُك فَ عشقتُك فَ أدمنتُك
عاشقي إنك شبيهُ بِ السحر
تتغلغلُ بي دون حولِ ولا قوة
لن اسألُ عن عِلاجٍ يشفيني مِنك
وَ لن أبحثُ عمن يرقيني من شياطينك
فَ أنا لك وَ منك وَ فيك وَ بِك
وَ معك إلى آخر هذا الزمان يَ أنت

..♡

*


أحِبُك كَ طفلةٍ عَشِقَت دُميَتها وَ أصطحَبتها إلىَ كُلِ مَكانْ
أحِبُك بِ أنانيةِ إمرأةٍ تُريد أن تَمتَلِكُكَ اليومَ قَبل الغَد
أحِبُك كَ مُدمِنٍ أدمنَ مُخدِراً ﻻ يَستطيعُ الخلاصَ مِنہ
أحِبُك وَ لكِن ﻻ أريدُ أنْ أثقِلُ عليكَ بِ أحْزانيّ
أحِبُك وَ لكِن لا اريدُ لِهمُومي أن تَكونَ سَبباً لإهتِمامكَ بيّ
ف أنا أريدُ مِنكَ حُباً لا شَفقہْ . ./#
ﻻ تحزَن مِن هَذهِ الكلِمَاتِ يَ مُدَلليّ
فَ تواجُدكَ حَوليّ عِندَ حُزنيْ يُسعِدُنيْ
وَ يُخفِف مِن مِقدَارِ الآميّ . .
وَ يُزيلُ مَ بِ دوَاخِلي مِن ضيقٍ وَ كَدر
ﻻ أريدُ أن تُعكِرَ صَفو مَزاجِكَ بِ سَببيّ
عِندمَا أحادِثُك فَ أنا ﻻ اطلِبُ مِنكَ حُلولاً
فَ مُجرد إنصَاتُك ليّ يُرضينيّ
وَ مَجرد حُضورَك بِ جَانِبي يُريحُني
هَـ أنتَ تقومُ بِمَآ لا يَجِبَ عَليكَ القيَامُ بِہ
تَخافُ وَ تَهتمُ وَ ترعىَ وَ تُربيّ أحيَاناُ
رُغمَ أنكَ لستَ مُجبَراً علىَ ذَلِك
هَـ أنتَ تتَحملُ مِنيَ مَ ﻻ تُطيقْ
وَ تتَغاضىَ عنِ الكَثيرِ كَي ﻻ تَخسَرُنيّ
رُغمَ أنَ الخسَارةَ الحَقيقيہ ليّ وَ ليسَت لكَ
قَد يَندرُ وجودُ منَ هوَ شَبِيهاً لكَ خَلقاً وَ خُلقاً
وَ لَرُبمَآا يَستَحيلُ ذَلِك فَ أنتَ فَريدُ مِن نَوعِكْ
شَخصُ لنْ يَتكرر فيّ هَذا الوجُود . .
شَخصُ جَمعتنيّ بِہ الايام
وَ ذَلِك مِن شِدةِ حِسن حُظوظيّ
تَملكتَني وَ غمَرتنيَ وَ أحتوَيتَني يَ فَاتِنيَ
مَلئتَ كُلَ مَ قَد يكونَ مُجوَفاً بّ داخِليَ
وَ سَرقتَ قَلباً وَ عَقلاً . .
عَشِقاكَ كمَآا لمْ يَعشَق بَشراً مِن قَبل


[ هَـ أنا أدعوكَ خالِقي بِ قِلَة حِيلَہ
 إحفَظہُ ليّ فَ إحفَظہُ ليّ
 فَ إحفَظہُ ليّ ()*' ]

أحِبُك . . ♡♡♡ ♫ '̣

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014



أتصورك  . .
الاخ وَ الاب وَ الحبيب وَ الزوج
لا أستطيع أن أُزيل هذهِ المكانات لكَ في ذهني
هل تعلمُ لماذا ؟
لإنني أستلذُ عِندما ألتمسُكَ كَحبيبي
وَ أعشقُ فِكرة أنك زوجي
وَ أستلطفُ كونكَ أخي
وَ أحترمُ كونك أبي الحنون
أشعرُ بِ أنك ملكتني من جميع النواحي
وَ كأنك تعرفني منذُ أمد بعيد

..♡

الجمعة، 12 ديسمبر 2014


خيوطٌ ذهبيه , سماءٌ زرقاء
عصافيرٌ تُغرد هُنا وَ هُناك
وَ فجرٌ يُعلن نهاية أجملَ أشهُرٍ مَضت
فجرٌ يستبشِرُ بِ بدايةٍ جديده
بدايةُ أحلامٍ أُخرى , ضِحكاتٍ أُخرى
بدايةُ أيامٍ جديده نُمضيها معاً
أيامٌ كَتِلك التي إبتسمتُ أجملَ إبتساماتي بها
أياماً قضيتها بِلا تصنُع
بِلا مُجامله , بِلا تمثيل
أياماً مَضت . .
دونَ إحتياجي لِإرتداءِ الأقنعه
كنتُ أنا بَ تصرُفاتي
بِ أفعالي بِ أطباعي
أنا فَ حسب كما أُريد

وَ كلُ هذا بَ فضلك يَ أنت . . ♡

الاثنين، 1 ديسمبر 2014




أُحِب قسوتك الحانيه
توبيخكَ اللطيف
غيرتَك التي تُمزِقُني حُباً
مُحاولاتِكَ المُستمِرة لكسرِ عنادي
* أُحِب كُل شيءٍ مُرتبِطٌ بِكَ يَ أنت ♥