الخميس، 25 ديسمبر 2014



أنا لم أعشقك
لكونك في مُنتهى الجمال
أو لخمريةِ لونك و جبروتِ فتنتك
أحببتكُ فقط لِلهفتك الأولى إلي
لإطمئنانك المستمر عن أحوالي
لإهتمامك الذي أغرقتني بِه
لصوتكَ الدافئ حينَ تُحادثُني
للحظاتِ السعاده التي غمرتني بها
لكلماتٍ لم أنطُق بها مِن قبل
لضحكات لم يعلو بها صوتي
لأحاسيس لم تُخالِج وجداني
لكل شيءٍ جميل لم أعرِفهُ إلا معك
أحببتُك فَ عشقتُك فَ أدمنتُك
عاشقي إنك شبيهُ بِ السحر
تتغلغلُ بي دون حولِ ولا قوة
لن اسألُ عن عِلاجٍ يشفيني مِنك
وَ لن أبحثُ عمن يرقيني من شياطينك
فَ أنا لك وَ منك وَ فيك وَ بِك
وَ معك إلى آخر هذا الزمان يَ أنت

..♡

*


أحِبُك كَ طفلةٍ عَشِقَت دُميَتها وَ أصطحَبتها إلىَ كُلِ مَكانْ
أحِبُك بِ أنانيةِ إمرأةٍ تُريد أن تَمتَلِكُكَ اليومَ قَبل الغَد
أحِبُك كَ مُدمِنٍ أدمنَ مُخدِراً ﻻ يَستطيعُ الخلاصَ مِنہ
أحِبُك وَ لكِن ﻻ أريدُ أنْ أثقِلُ عليكَ بِ أحْزانيّ
أحِبُك وَ لكِن لا اريدُ لِهمُومي أن تَكونَ سَبباً لإهتِمامكَ بيّ
ف أنا أريدُ مِنكَ حُباً لا شَفقہْ . ./#
ﻻ تحزَن مِن هَذهِ الكلِمَاتِ يَ مُدَلليّ
فَ تواجُدكَ حَوليّ عِندَ حُزنيْ يُسعِدُنيْ
وَ يُخفِف مِن مِقدَارِ الآميّ . .
وَ يُزيلُ مَ بِ دوَاخِلي مِن ضيقٍ وَ كَدر
ﻻ أريدُ أن تُعكِرَ صَفو مَزاجِكَ بِ سَببيّ
عِندمَا أحادِثُك فَ أنا ﻻ اطلِبُ مِنكَ حُلولاً
فَ مُجرد إنصَاتُك ليّ يُرضينيّ
وَ مَجرد حُضورَك بِ جَانِبي يُريحُني
هَـ أنتَ تقومُ بِمَآ لا يَجِبَ عَليكَ القيَامُ بِہ
تَخافُ وَ تَهتمُ وَ ترعىَ وَ تُربيّ أحيَاناُ
رُغمَ أنكَ لستَ مُجبَراً علىَ ذَلِك
هَـ أنتَ تتَحملُ مِنيَ مَ ﻻ تُطيقْ
وَ تتَغاضىَ عنِ الكَثيرِ كَي ﻻ تَخسَرُنيّ
رُغمَ أنَ الخسَارةَ الحَقيقيہ ليّ وَ ليسَت لكَ
قَد يَندرُ وجودُ منَ هوَ شَبِيهاً لكَ خَلقاً وَ خُلقاً
وَ لَرُبمَآا يَستَحيلُ ذَلِك فَ أنتَ فَريدُ مِن نَوعِكْ
شَخصُ لنْ يَتكرر فيّ هَذا الوجُود . .
شَخصُ جَمعتنيّ بِہ الايام
وَ ذَلِك مِن شِدةِ حِسن حُظوظيّ
تَملكتَني وَ غمَرتنيَ وَ أحتوَيتَني يَ فَاتِنيَ
مَلئتَ كُلَ مَ قَد يكونَ مُجوَفاً بّ داخِليَ
وَ سَرقتَ قَلباً وَ عَقلاً . .
عَشِقاكَ كمَآا لمْ يَعشَق بَشراً مِن قَبل


[ هَـ أنا أدعوكَ خالِقي بِ قِلَة حِيلَہ
 إحفَظہُ ليّ فَ إحفَظہُ ليّ
 فَ إحفَظہُ ليّ ()*' ]

أحِبُك . . ♡♡♡ ♫ '̣

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014



أتصورك  . .
الاخ وَ الاب وَ الحبيب وَ الزوج
لا أستطيع أن أُزيل هذهِ المكانات لكَ في ذهني
هل تعلمُ لماذا ؟
لإنني أستلذُ عِندما ألتمسُكَ كَحبيبي
وَ أعشقُ فِكرة أنك زوجي
وَ أستلطفُ كونكَ أخي
وَ أحترمُ كونك أبي الحنون
أشعرُ بِ أنك ملكتني من جميع النواحي
وَ كأنك تعرفني منذُ أمد بعيد

..♡

الجمعة، 12 ديسمبر 2014


خيوطٌ ذهبيه , سماءٌ زرقاء
عصافيرٌ تُغرد هُنا وَ هُناك
وَ فجرٌ يُعلن نهاية أجملَ أشهُرٍ مَضت
فجرٌ يستبشِرُ بِ بدايةٍ جديده
بدايةُ أحلامٍ أُخرى , ضِحكاتٍ أُخرى
بدايةُ أيامٍ جديده نُمضيها معاً
أيامٌ كَتِلك التي إبتسمتُ أجملَ إبتساماتي بها
أياماً قضيتها بِلا تصنُع
بِلا مُجامله , بِلا تمثيل
أياماً مَضت . .
دونَ إحتياجي لِإرتداءِ الأقنعه
كنتُ أنا بَ تصرُفاتي
بِ أفعالي بِ أطباعي
أنا فَ حسب كما أُريد

وَ كلُ هذا بَ فضلك يَ أنت . . ♡

الاثنين، 1 ديسمبر 2014




أُحِب قسوتك الحانيه
توبيخكَ اللطيف
غيرتَك التي تُمزِقُني حُباً
مُحاولاتِكَ المُستمِرة لكسرِ عنادي
* أُحِب كُل شيءٍ مُرتبِطٌ بِكَ يَ أنت ♥

الاثنين، 20 أكتوبر 2014


ُ  ᴻᴼᵒᴻ


وجودك في عالمي اثار بي فضول الاطفال
وَ اشعل غيرة الفتيات وَ مكرِ النساء . . '̣
وجودك اصبح كما دفءَ الامهات وَ حنانِ الأباء
وجودك اغناني عن كل كفٍ ممتده
عن كل ذراعٍ مفتوحةً للإحتضان ٭٭'
عن كل همسةِ تفاؤل وَ عن كل كلمةٍ حانيہ
وجودك صنع لي عالماً اتفردُ بہ ♡♡'
وَ قلباً أتملكہُ وَ عينانٍ اهيمُ بهما بلا رقيبٍ او عتيد
وجودك اصبح كَ لذةِ الحلوى وَ لهيبِ الذكريات
فَلا غنى عنك ( كالحلوى ) . . ♥♫
وَ ﻻ حياة من دونك ( كالذكريات ) '̣

السبت، 16 مارس 2013


*


He always says :

( Oh god ، Before you take my life . . . 
Let me marry her only for one single day 
Cause I want to own her in your paradise )

He pray for her , cry for her ,
fight for her and always try to own her by the right way . 
far from lying , manipulation and false promises ♡♡♡*!

What kind of love would that be 
in this cruel world ?

^ Just a figment of imagination ♪'

السبت، 8 سبتمبر 2012

. . ** . .

مَاذا لو عاشَ احَدهُم بِلا أُمْ ؟
لباتَ وحيداً يتَلوى في فِراشِه ألماً
دونمَا عِلمِ أحدِهُم بِ ذَلِك . . !
وَ دونمَا وجودِ مَن يرعاه وقتَ مِحنَتِه
لأمسَت الأوجاعُ تَسري فيْ دِمائِه كَ السَيل
وَ ﻻ يَجِدُ مَن يتضَرعُ لِخالِقهِ بِ الدُعاءِ لإجلِه
لأصبحَ مُهرِجاً مُزيفَ السعَادةِ وَ الإبتِسامَات
وَ لَفقدَ تِلكَ الأحضَانُ التيَ يَلجأُ إليهَا حَزيناً
وَ تِلكَ الدُموعِ الدافِئه المَمزوجَةُ بِ الحُب
لمَا وجدَ طعمَ دعوَاتِ جَنتِه فيْ الصبَاح
وَ لمَا ذاقَ قِطعةً مِن النَعيمِ كُلَ يَوم
'
'
إنهَا كرَاماتِ وجودِ الأُم يَ صَديقيَ </3

الاثنين، 3 سبتمبر 2012

. . ××× . .

'


هُناكَ مَن يَبتعِد بِ جُل إرادَتِة
وَ يَختلِقُ المَشاكِلَ وَ الأسبَاب لِيُحقِق هَذا البُعدّ
وَ يَبوحُ بِ كُلِ مَ يُريدْ
وَ يَفعلُ مَ يشاءُ مِن أذىَ
وَ حينَ يرىَ بِ أنهُ خَسِرَ شَيئاَ عَظيمْ
يُقرِرُ العَودةَ مِن جَديدّ . . !

الاثنين، 27 أغسطس 2012

()‘ . . !



*

رُبمَا بدأتُ أقتنع بِ أن غيابَهُم لنْ يؤثِر فيمَا يَحدثُ حَولي
بِ مِقدار سَعادتي ، حُزنيّ ، فَرحيّ وَ ألميّ
رُبمَا كانَ إبتِعادهُم خِيرةٌ مِمَا إختَارهُ الله ليّ
رُبمَا توَاجُدهُم كانَ سَ يَنكأُ جِراحيْ يَوماً بعدَ يَوم
و سَ يَعتصِرُ قَلبيّ وَ يَزيدُ مِن تلِكَ الألآمْ
قَد يختفيّ بِ ذلِكَ الرحيْل مَزاجيّ المُتقلِب
وَ أيضاً تلِكَ التفَاهاتْ التيَ تُعكِرُ صَفويّ
رُبمَا بّ إبتِعادهُم تتَغيرُ أحواليْ
وَ تتَحسنُ أقدَاريّ 
لَرُبمَا إنتعشَ مَ حوليْ 
وَ قَد يَحدثُ مَ لمْ أتَوقعُ حدوثهُ قبلاً
رُبمَا هُم غَمامةُ صَيفٍ قَررتْ الرَحيل
لِ تُشرِقَ شَمسي مِن جَديد
 رُبمَا . . . ♫ !

الاثنين، 6 أغسطس 2012

nOon

ُ



أُحِبُ الأطفال
أُحِبُ براءتهُم
إبتسامَتهُم ، بُكائِهُم المُفاجِئ
أعشقُ لمَساتِ اصابِعهُم الصَغيره
تُعجِبني نظَراِتهُم و حَركاتهُم العَفويه
مزاجِهم الذي يتَغير مِئة مرةٍ في الثانيه
تُرضيهِم كلماتٌ قليله
وَ بِضعُ قِطعٍ مِنَ الحَلوى المُلونه
أتمنىَ أن اعودُ لِمثل سِنهم
أبعدُ آمالي لعُبة مُعلقه فِي إحدىَ المتاجر
وَ أكبرُ همومي إنهاءُ صَحنِ الخُضارِ الخاصُ بي
طِفلةٌ بِلا مسؤوليات
بِلا واجبات وَ بلا مواعيدٍ تُلزِمُها
مُجرد صغيرةٍ تَلجئُ إلى أحضانِ والدتِها لِتنام ♡

الأربعاء، 11 يوليو 2012

أموراً تزعجني


ثمة أمور تزعجني وَ سَ أذكرها لك
:-

 


 1/ تزعجني الأنا وَ الأنانية وَ التي باتت كالوباء المتفشي بين أفراد المجتمع.
 2/ تزعجني اللامبالاة وَ انعدام المسؤولية من الكبير وَ الصغير .
 3/ تزعجني طيبة قلبي وَ نقائي .
 4/ تزعجني أحلامي التي لا أجد لها أثر على أرض الواقع . . تلكـ الأحلام الجميلة التي لم وَ لن يستوعبها العالم .
 5/ يزعجني تفكيري بسعادة الجميع وَ لكنني أجد نقيض ذلكـ منهم . . حقد وَ غيرة وَ حسد وَ عقول عقيمه .
 

 بّ إختصار شديد يزعجني هذا العالم كله
أتحرق شوقاً لعالم آخر
حيث لا تباغض وَ لا تحاسد
حيث لا عناء وَ لا شقاء
حيث الجنة . . حيث رؤية الله
 

..♡

عِندما يكتفون !


هناك أشخاص
يريدون الأنسحاب من حياتك
يبدئون بِ التغير  

يقتنصون الفرص
وَ يترقبون كلمآتك
وَ إذآ وجدوآ الگلمة المناسبه
إغتنموآ الفرصة
لِيحآاجونك بها وَ ينصرفوآ للأبد
هكذآ هم
يشبهون الرياح التي تسبق العواصف تمآماً
فَ الرياحُ تصرفاتهم وَ العواصف رحيلهم


حنين


صديقتي الراحله
 كثيراً مَ أتمنى أنني لم أعرفك
أتعذب كثيراً لِفقدانك
يؤلِمُني غيابك
تُبعثِرُني ذِكرياتُك
تُحيطُ بي طيوفُك
رُبمآا حنيني إليك غلب كل مَ فيني 


..♡

#بوح


أناا وَ أنت وَ هي وَ هو
أشخآآصٌ تجمعنا أحرف كيبورديه
تنقل كلماتنا دون مشاعرنا
فَ أنتبه لكلماتك و قم بِ إنتقائها جيداً
ربما لن تجرحك
و لكن سَتجرحُ اللآخرين عن غيرِ قصد !

في عالمهُم


مؤلم أن تكون مجرد لحظه مؤقته
يعيشونهآ كمآ يريدون ثم يمضون بِ هدوء
وَ يتركونك في حيرة مَ بين
إنتظإرهم أو نسيآنهم
فَ أنت لآ تعلم
هل سَيعودون يوماً أم انهم رحلوآ لِلأبد
 .,!

الأُنثى ..♡



هي ليست مُجرد ملآمح وَ محيا جميل
الأُنثى أسمى من ذلك بكثير
هي نبضه شبه شفافه
تخشى العتآب وَ يخجلها الملام
الأنثى قد تكون مُعجزة أحياناً
 

جعلك للجنه يَ جنتي ..♡


سألوني
الحياه علمتك أم والدتك ربتك ؟

فَ أجبت . .

ألام مدرسه لمن امتلكها
و الحياة مدرسة لمن فقدها
كلهم يربوننا و يعلموننا
بس الفرق بينهم
أن الأم تعلمك و تربيك 
بدون مَ تختبرك و تحطك تحت ضغوطات
 
أماا الحياة ..
تختبرك و تحطك تحت ضغوطات عشان تعلمك وتربيك !!

الشوق ♡



هو أكثر شعور مؤلم
لما نشتاق لشخص مستحيل يرجع
لما نشتاق لشخص عشنا معاه أحلى أيامنا
لما نشتاق لشخص أحنا وياه على خلاف

بنفس الوقت الشوق
هو أكثر شعور جميل
لما نشتاق لشخص ندري أن شوقه لنا أكبر من شوقنا
لما نشتاق لشخص يعد الثواني عشان يشوفنا
لما نشتاق لذاك البعيد القريب

الشوق شعور متناقض
مؤلم لكن جميل ..!

واقع


في الحياة الوآقعيه
نحن مُجبرون على مخالطة الكثير من العقليات
المُتبلد , المُتحجر , المُتعصب وَ الكثير الكثير
نحتاجُ إلى بُرود الأعصاب
وَ كثيرٍ من الصَبر عِندما نتعامل معهُم
حتى نعيشُ مُرتاحين البال


مراودات


تتسائلُ عَما يدورُ في مُخيلتي
يَ صديقي
تراودني كثيرٌ مَن وُريقاتِ الماضي
وَ قليل مِن مُفاجأتِ المُستقبَلَ
أشعرُ بِ حنينٍ لِمَن فقدتُ أروآحهُم
فَ أصبحوآ تحتَ التُرآب
تَسرحُ مُخَيلَتي بِما يُخبِأهُ لي مُستقبلي
أُفَكِرُ بِ من كان لهُم أثرٌ في حياتي
أين ذَهبت بِهِم الأيام  ؟
وَ أينَ هُم الآن ؟
فَ تمنى لَهُم السعادة أينما كانوآ
تُراوِدُني الكثير مِنَ الأحلام
فَ أطلبُ مِنَ خآلِقي تحقيقها
هذآ  قليلٌ مِنَ كثيري 

فَ هل أشبعتُ فضولك ؟
 

تفاؤل


خلف كل سور يوجد بدايه جديدة
قد تكون بدايات مؤلمة
وَ قد تكون بدايات مُفرحة
و لكن . .
كل بداية هي قدرٌ مكتوبٌ لنا
سنعيشه شِئنا أم أبينا
لذلك نحسن الظن في بارئنا جل و على
لعلة يرزقنا بالسعادة من حيثُ لا نحتسب
...

تغيرت وَ لكن ..♡


أنا وَ العياذُ بِ الله مِنَ هذهِ الكلِمه
كنت مِمن يُقآلُ عنهُم
" أتقِ شرَ الحليمِ إذآ غَضِب "
ربما أصبحتُ مؤخراً ذآت أعصابٍ باردة 
وَ لله الحمدُ على ذلِكَ
وَ لكِنني لا زُلت أحتفظ بِ تِلكَ العاده السيئهِ بِ نَظري
فَ لا زِلتُ أَصبُ جام غضبي على وَسادتي
رُغمَ أنها لم تكُن المُذنِبهّ بِما حَدث
><"!

حقيقه


" كُلُ إناءِ بِما فيهِ ينضَح "
وَ كُلُ سَفيهٍ سَيقوم بِ محاولات يائسه
لِإثارة غضبِ من هو أمامهُ
وَ سَيُحاوِل بِ شتى الطُرُق إيلامهُ وَ تجريحهُ
حتى لو كانت كلِماتهُ ذآت وقعٍ كَوقعِ النارِ على أنفُسِنا
. . .

مَ بعد الإختناق




قد تمر علينا لحظات
نشعُر فيها بِ إختناقٍ شديد
لِأسبابٍ قد لا نعلمُها . .
يختم إختنآقنا شهقات كُلها أملُ في الباريء
كُلها أملُ بِ أنهُ هو من سَيُعيد إلينا أنفاسنا
. . .
مَ بعدَ الإختناق . .
هو ذَلِكَ الشعورُ المُلِحُ بِ التنفُس
هو ذَلِكَ الشعور الذي يغمُرنا بِ السَعادة
ذَلِكَ الشعور الذي يُريحنا لِأننا لازِلنا على قيدِ الحَياة
. . .
لكَ الحمدُ ربيّ على كُلِ مَ أنعَمتني بِهّ
الحمدُ لله .. ثُمَ الحمدُ لله .. ثُمَ الحمدُ لله
حتى يبلغُ الحمدُ مُنتهاه

..♡