الأربعاء، 11 يوليو 2012

الشوق ♡



هو أكثر شعور مؤلم
لما نشتاق لشخص مستحيل يرجع
لما نشتاق لشخص عشنا معاه أحلى أيامنا
لما نشتاق لشخص أحنا وياه على خلاف

بنفس الوقت الشوق
هو أكثر شعور جميل
لما نشتاق لشخص ندري أن شوقه لنا أكبر من شوقنا
لما نشتاق لشخص يعد الثواني عشان يشوفنا
لما نشتاق لذاك البعيد القريب

الشوق شعور متناقض
مؤلم لكن جميل ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق