•
أنا وَ العياذُ بِ الله مِنَ هذهِ الكلِمه
كنت مِمن يُقآلُ عنهُم
كنت مِمن يُقآلُ عنهُم
" أتقِ شرَ الحليمِ إذآ غَضِب "
ربما أصبحتُ مؤخراً ذآت أعصابٍ باردة
ربما أصبحتُ مؤخراً ذآت أعصابٍ باردة
وَ لله الحمدُ على ذلِكَ
وَ لكِنني لا زُلت أحتفظ بِ تِلكَ العاده السيئهِ بِ نَظري
فَ لا زِلتُ أَصبُ جام غضبي على وَسادتي
رُغمَ أنها لم تكُن المُذنِبهّ بِما حَدث
><"!
وَ لكِنني لا زُلت أحتفظ بِ تِلكَ العاده السيئهِ بِ نَظري
فَ لا زِلتُ أَصبُ جام غضبي على وَسادتي
رُغمَ أنها لم تكُن المُذنِبهّ بِما حَدث
><"!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق