الأربعاء، 11 يوليو 2012

تغيرت وَ لكن ..♡


أنا وَ العياذُ بِ الله مِنَ هذهِ الكلِمه
كنت مِمن يُقآلُ عنهُم
" أتقِ شرَ الحليمِ إذآ غَضِب "
ربما أصبحتُ مؤخراً ذآت أعصابٍ باردة 
وَ لله الحمدُ على ذلِكَ
وَ لكِنني لا زُلت أحتفظ بِ تِلكَ العاده السيئهِ بِ نَظري
فَ لا زِلتُ أَصبُ جام غضبي على وَسادتي
رُغمَ أنها لم تكُن المُذنِبهّ بِما حَدث
><"!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق