الأربعاء، 11 يوليو 2012

في عالمهُم


مؤلم أن تكون مجرد لحظه مؤقته
يعيشونهآ كمآ يريدون ثم يمضون بِ هدوء
وَ يتركونك في حيرة مَ بين
إنتظإرهم أو نسيآنهم
فَ أنت لآ تعلم
هل سَيعودون يوماً أم انهم رحلوآ لِلأبد
 .,!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق