الأربعاء، 11 يوليو 2012

حنين


صديقتي الراحله
 كثيراً مَ أتمنى أنني لم أعرفك
أتعذب كثيراً لِفقدانك
يؤلِمُني غيابك
تُبعثِرُني ذِكرياتُك
تُحيطُ بي طيوفُك
رُبمآا حنيني إليك غلب كل مَ فيني 


..♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق