السبت، 8 سبتمبر 2012

. . ** . .

مَاذا لو عاشَ احَدهُم بِلا أُمْ ؟
لباتَ وحيداً يتَلوى في فِراشِه ألماً
دونمَا عِلمِ أحدِهُم بِ ذَلِك . . !
وَ دونمَا وجودِ مَن يرعاه وقتَ مِحنَتِه
لأمسَت الأوجاعُ تَسري فيْ دِمائِه كَ السَيل
وَ ﻻ يَجِدُ مَن يتضَرعُ لِخالِقهِ بِ الدُعاءِ لإجلِه
لأصبحَ مُهرِجاً مُزيفَ السعَادةِ وَ الإبتِسامَات
وَ لَفقدَ تِلكَ الأحضَانُ التيَ يَلجأُ إليهَا حَزيناً
وَ تِلكَ الدُموعِ الدافِئه المَمزوجَةُ بِ الحُب
لمَا وجدَ طعمَ دعوَاتِ جَنتِه فيْ الصبَاح
وَ لمَا ذاقَ قِطعةً مِن النَعيمِ كُلَ يَوم
'
'
إنهَا كرَاماتِ وجودِ الأُم يَ صَديقيَ </3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق