•
أنا لم أعشقك
لكونك في مُنتهى الجمال
أو لخمريةِ لونك و جبروتِ فتنتك
أحببتكُ فقط لِلهفتك الأولى إلي
لإطمئنانك المستمر عن أحوالي
لإهتمامك الذي أغرقتني بِه
لصوتكَ الدافئ حينَ تُحادثُني
للحظاتِ السعاده التي غمرتني بها
لكلماتٍ لم أنطُق بها مِن قبل
لضحكات لم يعلو بها صوتي
لأحاسيس لم تُخالِج وجداني
لكل شيءٍ جميل لم أعرِفهُ إلا معك
أحببتُك فَ عشقتُك فَ أدمنتُك
عاشقي إنك شبيهُ بِ السحر
تتغلغلُ بي دون حولِ ولا قوة
لن اسألُ عن عِلاجٍ يشفيني مِنك
وَ لن أبحثُ عمن يرقيني من شياطينك
فَ أنا لك وَ منك وَ فيك وَ بِك
وَ معك إلى آخر هذا الزمان يَ أنت
..♡
أنا لم أعشقك
لكونك في مُنتهى الجمال
أو لخمريةِ لونك و جبروتِ فتنتك
أحببتكُ فقط لِلهفتك الأولى إلي
لإطمئنانك المستمر عن أحوالي
لإهتمامك الذي أغرقتني بِه
لصوتكَ الدافئ حينَ تُحادثُني
للحظاتِ السعاده التي غمرتني بها
لكلماتٍ لم أنطُق بها مِن قبل
لضحكات لم يعلو بها صوتي
لأحاسيس لم تُخالِج وجداني
لكل شيءٍ جميل لم أعرِفهُ إلا معك
أحببتُك فَ عشقتُك فَ أدمنتُك
عاشقي إنك شبيهُ بِ السحر
تتغلغلُ بي دون حولِ ولا قوة
لن اسألُ عن عِلاجٍ يشفيني مِنك
وَ لن أبحثُ عمن يرقيني من شياطينك
فَ أنا لك وَ منك وَ فيك وَ بِك
وَ معك إلى آخر هذا الزمان يَ أنت
..♡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق