الأربعاء، 24 ديسمبر 2014



أتصورك  . .
الاخ وَ الاب وَ الحبيب وَ الزوج
لا أستطيع أن أُزيل هذهِ المكانات لكَ في ذهني
هل تعلمُ لماذا ؟
لإنني أستلذُ عِندما ألتمسُكَ كَحبيبي
وَ أعشقُ فِكرة أنك زوجي
وَ أستلطفُ كونكَ أخي
وَ أحترمُ كونك أبي الحنون
أشعرُ بِ أنك ملكتني من جميع النواحي
وَ كأنك تعرفني منذُ أمد بعيد

..♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق