الأربعاء، 11 يوليو 2012

أموراً تزعجني


ثمة أمور تزعجني وَ سَ أذكرها لك
:-

 


 1/ تزعجني الأنا وَ الأنانية وَ التي باتت كالوباء المتفشي بين أفراد المجتمع.
 2/ تزعجني اللامبالاة وَ انعدام المسؤولية من الكبير وَ الصغير .
 3/ تزعجني طيبة قلبي وَ نقائي .
 4/ تزعجني أحلامي التي لا أجد لها أثر على أرض الواقع . . تلكـ الأحلام الجميلة التي لم وَ لن يستوعبها العالم .
 5/ يزعجني تفكيري بسعادة الجميع وَ لكنني أجد نقيض ذلكـ منهم . . حقد وَ غيرة وَ حسد وَ عقول عقيمه .
 

 بّ إختصار شديد يزعجني هذا العالم كله
أتحرق شوقاً لعالم آخر
حيث لا تباغض وَ لا تحاسد
حيث لا عناء وَ لا شقاء
حيث الجنة . . حيث رؤية الله
 

..♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق