الاثنين، 6 أغسطس 2012

nOon

ُ



أُحِبُ الأطفال
أُحِبُ براءتهُم
إبتسامَتهُم ، بُكائِهُم المُفاجِئ
أعشقُ لمَساتِ اصابِعهُم الصَغيره
تُعجِبني نظَراِتهُم و حَركاتهُم العَفويه
مزاجِهم الذي يتَغير مِئة مرةٍ في الثانيه
تُرضيهِم كلماتٌ قليله
وَ بِضعُ قِطعٍ مِنَ الحَلوى المُلونه
أتمنىَ أن اعودُ لِمثل سِنهم
أبعدُ آمالي لعُبة مُعلقه فِي إحدىَ المتاجر
وَ أكبرُ همومي إنهاءُ صَحنِ الخُضارِ الخاصُ بي
طِفلةٌ بِلا مسؤوليات
بِلا واجبات وَ بلا مواعيدٍ تُلزِمُها
مُجرد صغيرةٍ تَلجئُ إلى أحضانِ والدتِها لِتنام ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق